بسم الله الرحمن الرحيم

 

     القائمة الرئيسية

صفحة جديدة 3
الصفحة الرئيسية
مدير المرحلة
الهيكل الإداري
الأنشطة والمشاريع
معرض الصور
صفحة الأخبار
سجل الزوار
البريد الالكتروني
 
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 80404
عدد الزيارات اليوم : 103
أكثر عدد زيارات كان : 1233
في تاريخ : 20 /05 /2015
 
 

     تسجيل الدخول



المستخدم
كلمة المرور

 
 
 



ولاية الخرطوم-وزارة التربية والتعليم-إدارة المرحلة الثانوية-محلية شرق النيل » الأخبار » أخبار الوزارة


enssa


وزير التربية يلتقى باتحاد اصحاب الرياض الخاصة

أكد الدكتور فرح مصطفى عبدالله وزير التربية والتعليم في ولاية الخرطوم  أن الوزارة تولي اهتماماً بالتعليم الخاص وتنظر إليه بتقدير واحترام،  باعتباره جزءاً مهماً من العملية التعليمية وشريك في قضايا التعليم بولاية  الخرطوم.
جاء ذلك خلال اجتماعه باتحاد أصحاب الرياض الخاصة، بحضور  الدكتور فتح الرحمن فضل المولى المدير العام للتعليم، والأستاذة إلهام  مديرة الإدارة العامة للتعليم قبل المدرسي.
وأوضح د.فرح أن الجودة في  التعليم لا تنتهي فتحقيق الجودة يعقبه مدخل لجودة جديدة، والوزارة تجتهد  ولديها تصور؛ لتحسين التعليم العام والخاص حيث تم وضع برامج في ضوء الخطة  الاستراتيجية الموضوعة.
وقال إن عدم إعمال اللوائح والقوانين في العمل  بالرياض الخاصة، وفي إنشائها وإعادة التجديد لها يعيق تحقيق معايير الجودة،  والوزارة لديها تصور للحد منها من خلال مصادر التمويل الحكومي ومصادر أخرى  غير تقليدية من بينها إتاحة الفرص؛ لنمو التعليم الخاص الذي يلتزم بتحقيق  معايير الجودة.

وأكد د. فرح أن النظام التعليمي يخضع لإشراف الدولة، مشيراً إلى أن  الرياض الخاصة جزء من هذا النظام، وشدد على أهمية وصول كل القرارات  الوزارية والتعميمات المنظمة لعمل الرياض الخاصة أولًا بأول وتفعيلها؛ لحل  المشكلات بشفافية ووضوح.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


 

Powered by Arab portal© 2011 جميع الحقوق محفوظة